شركة تنظيف بالكويت

بطاقات العمل: ابدأ بتمرير بطاقات العمل الخاصة بك إلى الأصدقاء وأفراد العائلة. يمكنك أيضًا سؤال شركاتك المحلية عما إذا كان بإمكانك ترك بعض البطاقات على عداداتها.

برنامج الإحالة: طريقة رائعة للحصول على شركة تنظيف جدد هي من خلال برنامج الإحالة. اعرض على العملاء الحاليين خصمًا عند إحالة صديق. يمكنك منح عملائك الحاليين خصمًا عندما يستخدم الصديق خدماتك ثلاث مرات.

الموقع: في هذه الأيام يعيش الناس حياة مزدحمة جدا حتى يتمكنوا من استخدام الراحة من الإنترنت للتسوق للحصول على الخدمات التي يحتاجونها. الكثير من النساء العاملات سوف يتسوقن للحصول على الخدمات أثناء العمل. كل شخص لديه عمل يجب أن يكون موقع على شبكة الانترنت. فإنه يظهر للعملاء أن كنت جادا في عملك ويسمح لهم البحث عملك في وقتهم الخاص.

منتجات التنظيف: باستخدام جميع المنتجات النترالية، يمكنك أن تقدم لعملائك تجربة تنظيف صحية وحماية أنفسنا ضد المواد الكيميائية القاسية. العملاء يحبون منتجات التنظيف الطبيعية مع الزيوت الأساسية. أنها تأتي إلى المنزل إلى منزل صحي نظيفة مليئة الروائح الرائعة من الزيوت العطرية العطرية.

نصيحة: احمل دائمًا مطهر اليدين واغسل يديك كثيرًا أثناء تنظيف المنازل. ارتداء قفازات عند تنظيف الحمامات. سوف تتعرض للكثير من الجراثيم المختلفة في منازل العملاء.

تذكر أن معظم العملاء يفضلون أن تجلب لوازم التنظيف الخاصة بك. بهذه الطريقة لم يكن لديهم ما يدعو للقلق حول الذهاب إلى المتجر لتنظيف اللوازم قبل تنظيف. بعض العملاء لديهم منظفات خاصة لبعض الأجهزة أو الأرضيات في منازلهم. هؤلاء العملاء عادة ما يكون هؤلاء المنظفات في متناول اليد بالنسبة لك لاستخدامها. نحن دائما تقريبا استخدام شركة تنظيف كنب مكنسة كهربائية. بهذه الطريقة لم يكن لديك لتحمل فراغ الثقيلة من منزل إلى منزل.

ما لتوجيه الاتهام ذكرت في وقت سابق أنه يجب عليك بيع الخدمات الخاصة بك على نوعية عملك وليس أسعار منخفضة. إذا كانت أسعارك منخفضة للغاية ، فسيعتقد العملاء أن عملك دون المستوى وأنك لست من ذوي الخبرة. كما تريد جذب العملاء التي يمكن أن تحمل خدماتك. لقد ارتكبت خطأ تسعير عملي منخفضًا جدًا عندما بدأت لأول مرة. التنظيف هو العمل الشاق، تهمة ما كنت تستحق. كما يقول المثل القديم “تحصل على ما تدفعه مقابل”.

بعض الشركات تتقاضى رسومًا بالساعة ، وبعضها يتقاضى غسيل سجاد عن الغرفة ، وبعضها يتقاضى سعرًا ثابتًا لكل منزل والبعض يتقاضى رسومًا بالقدم المربعة. أعتقد أنه من الأفضل أن تتقاضى من المنزل، وليس بالساعة. إذا كان العميل يعرف أن عليه دفع رسوم محددة واحدة ، فلا يهتم إذا كنت تأخذ ساعتين أو 5 ساعات. كما سيعرف عملاؤك ما يدفعونه مقدمًا ولن تقلقوا بشأن النفقات المضافة.

لا يوجد منزلان متشابهان. وليس هناك رسوم محددة لجميع المنازل. لديك لتنظيف لحظة نفسك للحصول على بعض الخبرة والعمل على نظام جلي رخام بكفاءة. أنت فقط تعرف ما تريد وتحتاج إلى جعل. تقرر ما تحتاج إلى جعل كل ساعة لتغطية جميع النفقات وتحقيق أرباح جيدة لا تزال.

كلمة نصيحة: تأكد عند بدء شركتك من أنك تتقاضى ما تتقاضاه إذا كان لديك موظفون. بعض الناس يرتكبون خطأ تحت الشحن عندما تبدأ فقط للحصول على العملاء وبعد ذلك في وقت لاحق عندما تنمو وتحتاج إلى استئجار مساعدة انهم لا جعل ما يكفي من المال على منازلهم لدفع المساعدة. لا تقل سعر عملك. تنظيف المنازل هو العمل البدني الشاق جدا وأنت لم تحصل في هذا العمل للعمل من أجل لا شيء.

جديد البناء التنظيف إذا قررت أن تفعل هذا النوع من العمل سوف تحتاج إلى المزيد من المعدات. سوف تحتاج سلالم، ومجموعات تنظيف النوافذ مع ملحقات طويلة، وغرفة التسوق، الخ. هذه الأنواع من الوظائف عادة ما تكون 2-3 وظائف شخص. تنظيف البناء الجديد يتطلب الكثير من التنظيف. قد تضطر إلى إزالة الملصقات والملصقات من النوافذ وحمامات الاستحمام والمصارف والمراحيض. تتطلب بعض أن تقوم بتنظيف فتحات التهوية لإزالة الغبار من أعمال البناء. سيكون هناك مراوح السقف لتنظيف، وتنقية الأرضيات، وتنظيف الخشب لإزالة الغبار. تعتمد أسعار تنظيف البناء الجديدة على المنطقة التي تعيش فيها.

التأمين والترابط. عليك أن تكون شخص صادق وشخص إلى حد ما. الناس بحاجة إلى الثقة بك لتكون في منازلهم. معظم العملاء قلقون بشأن وجود شخص جديد في منزلهم ، لسبب وجيه. يجب أن تكون مُستعبدًا ومؤمّنًا بالكامل. تعتمد أسعار التأمين على المسؤولية على شركة التأمين الخاصة بك والمكان الذي تتواجد فيه. سيقوم كل شخص تقوم باستئجاره بزيادة تأمين المسؤولية الخاص بك. إنه يستحق التكلفة. يمكنك الدفع كل ثلاثة أشهر أو سنوياً. يمكنك شراء السند الخاص بك من خلال شركة التأمين المحلية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى تجديد السندات كل عام. * ملاحظة: إذا كنت استئجار الموظفين وتغطيتها تحت التأمين الخاص بك، يجب أن يكون موظفا على الرواتب وليس مقاول من الباطن. إذا كنت تستخدم لهم كمقاول من الباطن التأمين الخاص بك لن تغطي لهم. وإذا كانوا متعاقدين من الباطن، يُطلب منهم أن يحملوا تأمينهم الخاص. أنت